منتديات قريـــــة الحازمــــــي
إن كانَ مُهطُلكَ هٌنَا أولْ غيثْ زيارَه فَ تفضَّلْ ، كمَا يمُكنُكَ رشمْ خُطَاكَ الفاضِلَة بِ التسجيلْ حتَّى تتمكَّنْ مِنْ شرَفْ المشاركَة
اهلا وسهلا بكم في منتدياات قريــه الحازمــي روح واحـــــده
إن كانَ مُهطُلكَ هٌنَا أولْ غيثْ زيارَه فَ تفضَّلْ ، كمَا يمُكنُكَ رشمْ خُطَاكَ الفاضِلَة بِ التسجيلْ حتَّى تتمكَّنْ مِنْ شرَفْ المشاركَة
اهلا وسهلا بكم في منتدياات قريــه الحازمــي روح واحـــــده
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رووح وااحـــــــــــــــــــده وافاااق للابداااع والتفوووق

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ياشباب اللي صور احتفال صبيان البطنين بعيد الفطر المبارك ينزله بالمنتدى سوا مقاطع فيديو او صور
سيتم قريباً اغلاق المنتدى على الزوار ولن يستطيع تصفح المنتدى الا الاعضاء المسجلين لذلك وجب التنويه
للمعلومية فقط ١٨١ عضو مسجلين في المنتدي لم يتكرموا علينا بمشاركة واحدة فقط ولا بدخول للمنتدى منذؤ تسجيلهم
للمعلومية فقط ١٨١ عضو مسجلين في المنتدي لم يتكرموا علينا بمشاركة واحدة فقط ولا بدخول للمنتدى منذؤ تسجيلهم

عندي بعض الاقتراحات

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طلال البدور الشهراني
مشرف منتدى الشعر
مشرف منتدى الشعر
طلال البدور الشهراني

عندي بعض الاقتراحات Empty
مُساهمةموضوع: عندي بعض الاقتراحات   عندي بعض الاقتراحات Emptyالأحد نوفمبر 21 2010, 18:47

الاقتراحات
1- ان يكون اسم المنتدى (( منتدى قبائل البطنين)) افضل بكثيروهذا من وجهت نظري
ومن وجهت نظر بعض شباب القرية اللي ناقشتهم فيه .
2- ان يكون هناك ايقونه تنسيق قصيدة شعريه في الردود لكي تظهر القصيدة بالشكل الواضح والمرتب.
3- ان يكون هناك شات صوتي مدعوم بالجافا ويكون موعد تواجد الاعضاء فيه يوميا بعد الساعة عشرة
وعفاكم
ابو علي
روح واحدة وافاق الى الابداع
ابو علي

مُساهمةموضوع: رد: عندي بعض الاقتراحات   عندي بعض الاقتراحات Emptyالأحد نوفمبر 21 2010, 19:14

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حياك الله اخ طلال والله يعطيك العافيه على الاقتراحات بالنسبه لتغيير اسم المنتدى ابى اعرف شنو المغزي منه وهل الشباب

اللى تكلمت معهم فى هذا الموضوع مسجلين معنا ولا مجرد ناس تتكلم من بعيد وحسب ماوصلني من كلام من اشخاص ان

الاعتراض على اسم قرية الحازمي وانا ارى ان الحازمي للجميع ومافيه فرق بين عيال العم كلنا جماعه وربع والعنصرية

مالها داعي نهائياً ولو كنت اتوقع ان هالشئ راح يحصل كان الواحد ريح راسه من البدايه فتحنا هالمنتدى لمعرفه علوم الجماعه

القريب منهم والبعيد لان الناس تطورت وصار كل واحد عنده نت ويقدر يخش فأتمنى من الجميع عدم الخوض فى هذا الموضوع

الشغله الثانيه طال عمرك بالنسبه للصندوق الماسي اللى هو صندوق الرد واضافه المواضيع سوف يتم تطويره قريباً

اما بالسبه للشات الصوتي فاعتذر عنه نهائياً ولن اكون سبباً فيه لاسباب عده وكثيره وانت اعرف طال عمرك شنو يحصل فيها
https://alhazmi.own0.com
عامر الدعيبي
عامر الدعيبي

مُساهمةموضوع: رد: عندي بعض الاقتراحات   عندي بعض الاقتراحات Emptyالإثنين نوفمبر 22 2010, 00:38

بارك الله في الجميع

و اشكرك يا اخ طلال على اقتراحاتك.

ومثل ما قال لك ابو عايض هذا المنتدى هو اصلاً لقبائل البطنين ( البدور ـ و الحشافه ) وكلنا ( عينين في راس ) أخوان وعيال عم وقرابه و الله لا يفرقنا.
ولو تغير الأسم يا أخ طلال راح يجي من يقول لا ليش ما تحطونه كذا و كذا.

ادري إن اقتراحك منطقي لكن مثل ما قلت لك إرضاء الناس غايه لا تدرك و المنتدى للجميع.

بالنسبه للشات الصوتي اجابك ابو عايض وقد يدرس الموضوع مع ابو عايض إنه يقصر على الرجال فقط.

و اشكرك مجدداً على اقتراحاتك.
ابو علي
ابو علي

مُساهمةموضوع: رد: عندي بعض الاقتراحات   عندي بعض الاقتراحات Emptyالإثنين نوفمبر 22 2010, 00:53

حياك الله يابو عبدالله

بالنسبه للشات الصوتي لو انفتح ماراح نقدر نقصره على الرجال لانه ينتشر مثل النار فى الهشيم وراح نلاقي كل من هب ودب

يخش فيه ومارح نقدر نمنع احد ولو فرضاً منعناهم بالطرد فممكن يتهكر الموقع كامل واحنا والله موب فاضين

تم تطوير الصندوق الماسي اتمنى ان تجد مبتغاك فيه
https://alhazmi.own0.com
عامر الدعيبي
عامر الدعيبي

مُساهمةموضوع: رد: عندي بعض الاقتراحات   عندي بعض الاقتراحات Emptyالخميس نوفمبر 25 2010, 02:03

بارك الله فيك
العيزري
VIP
VIP
العيزري

مُساهمةموضوع: رد: عندي بعض الاقتراحات   عندي بعض الاقتراحات Emptyالسبت نوفمبر 27 2010, 14:19

الا بيض الله اوجيهكم وما قصرتوا في فتح المنتدى واي اضافه او اي شي تبون نسغى فيه ونساعدكم ابشروا بعزكم حتى لو كان فيه تقسسم لمواضيع وجوائز ابشروا ولا يهمكم

عندي بعض الاقتراحات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنا عندي رأي أتمنى يقبل من الادارة